الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة زيدان إلى لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة إيبار

محمد الشويمي

16:21 09/03/2018

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد وجه رسالة واضحة إلى لاعبي فريقه قبل مواجهة إيبار، بالتركيز على ما تبقى من منافسات الدوري الإسباني عقب إقصاء باريس سان جيرمان الفرنسي من دوري أبطال أوروبا.

وكان الميرينجي قد تغلب على أثرياء فرنسا ذهابًا إيابًا ليحجز مقعده في ربع النهائي إلى جانب ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي.

ولم يفقد المدرب الفرنسي الأمل بشكل كامل في الحفاظ على لقب لا ليجا هذا الموسم، رغم الابتعاد عن الصدارة بفارق 15 نقطة في الوقت الراهن.

ويحتل اللوس بلانكوس المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الجار اللدود، أتلتيكو مدريد.

صاحب الـ 45 عامًا تحدث إلى لاعبي الفريق الملكي بقوله “مباراة باريس لم تعد موجودة، أصبحت من الماضي، فلنوجه كل حواسنا ونفس قوتنا في مواجهة إيبار، انسوا دوري أبطال أوروبا الآن”.

ويبدو أن أسطورة الكرة الفرنسية لن يرمي المنديل فيما يتعلق بالمنافسة على لقب الليجا إلى أن يحسم برشلونة أو أتلتيكو اللقب حسابيًا.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة