الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شوستر يكشف عن 4 لاعبين من برشلونة حاول ريال مدريد ضمهم

12:40 02/03/2018

كشف بريند شوستر مدرب ريال مدريد السابق عن محاولته التعاقد مع 4 لاعبين لعبوا في صفوف برشلونة في السنوات الماضية.

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو مقتطفات من كتاب بريند شوستر عن سيرته الذاتية، والذي كشف من خلاله العديد من الأمور الهامة التي حدثت له عندما كان مدرباً لريال مدريد ما بين عامي 2007 إلى 2009.

وأوضح شوستر في كتابه أنه حاول التعاقد مع داني ألفيس الذي كان مع إشبيلية ثم انتقل إلى برشلونة، كذلك الأمر بالنسبة لسيسك فابريجاس الذي عاد لبرشلونة عام 2011، وهو نفس ما حدث أيضاً مع ديفيد فيا عندما كان لاعباً في صفوف فالنسيا.

ولم يكن ريال مدريد يحاول التعاقد مع لاعبين كانوا أهدافاً لبرشلونة وحسب، بل دخل في مفاوضات أيضاً مع أندريس إنييستا قائد البرسا الآن عندما كانت قيمة فسخ عقده تبلغ 50 يورو فقط.

وقال شوستر في تصريحات لوسائل الإعلام “لقد وضعت على الطاولة أسماء مهمة مثل ألفيس، فيا، فابريجاس لكنني لم أرى أي تحرك من الإدارة، حتى تنازلت ووضعت أسماء كلويس فابيانو ولم يتغير شيء أيضاً”.

وتابع “قلت لهم أنه يمكننا التعاقد مع إنييستا الذي كان يبلغ شرطه الجزائي 50 مليون يورو فقط، ولكن تم تجاهل هذه الفكرة أيضاً”.
فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة