الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا يتعثر في بيلباو ويفشل في استثمار سقوط ريال مدريد

محمد الشويمي

00:35 01/03/2018

تعثر فريق نادي فالنسيا خارج أرضه أمام أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

تقدم الفريق الزائر عن طريق لاعب الوسط جيفري كوندوبيا في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر الشوط الأول، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في إدراك التعديل عن طريق أوسكار دي ماركوس في الدقيقة التاسعة والأربعين من عمر المباراة.

وشهدت المباراة إهدار الفريق الباسكي لركلة جزاء سددها المهاجم المخضرم آريتز أدوريز في الدقيقة السادسة والثلاثين، يواصل حراس الخفافيش تألقهم في التصدي لركلات الجزاء، حيث تصدى حراس اللوس تشي إلى 19 من أصل آخر 38 ركلة جزاء سددت على مرمى الفريق، وشارك في هذا الرقم كل من: دييجو ألفيس 12/26، خاومي دومينيك 2/2، فيسينتي جوايتا 2/2، نيتو 2/5، مات ريان 1/3.

وفي إطار منافسات نفس المرحلة من لا ليجا، تفوق إشبيلية على مضيفه ملقا بهدف دون رد عن طريق خواكين كوريا، جاء في الدقيقة الخامسة عشرة من عمر لقاء ملعب لا روزاليدا.

كما تغلب خيتافي على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة عريضة، ثلاثة أهداف مقابل لا شيء عن طريق أنجل رودريجيز، بوفيدا بالخطأ في مرماه وخورخي مولينا.

وبذلك، يفشل فريق المدرب مارسيلينو في استثمار سقوط ريال مدريد أمس على يد إسبانيول برشلونة ويبقى في المركز الرابع برصيد 50 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن اللوس بلانكوس صاحب المرتبة الثالثة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

الأكثر قراءة