الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب إسبانيول: لم نهزم برشلونة أتلتيكو وريال مدريد بالصدفة !

محمد الشويمي

02:43 28/02/2018

أشاد كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني لإسبانيول بالعمل الذي يقوم به فريقه بعد هزيمة ريال مدريد الليلة على ملعب كورنيلا إل برات بهدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وكان الفريق الكتلوني قد تمكن أيضًا من إلحاق الهزيمة بجاره برشلونة في كأس الملك وتعادل معه في لا ليجا، بالإضافة إلى التفوق على أتلتيكو مدريد.

المدرب البالغ من العمر 53 عامًا تحدث عقب انتهاء مباراة الليلة قائلًا “لم يحدث من قبيل الصدفة. حاولنا البحث عن النتيجة، الفريق عمل بجد وبكثافة كبيرة. في كل مرة نجد منفذًا مثل اليوم، أو أمام أتلتيكو أو برشلونة. نحن ننظر إلى أنفسنا في المرآة لنؤمن بأنفسنا. يجب أن يجعلنا نفكر لماذا لا نقدم هذا المستوى أمام جميع الفرق”.

وأضاف “نحن ندرك أننا نقدم أقل من إمكانياتنا، ولكن ما حدث قد حدث بالفعل وهذا يوم للقصة مع الأخذ في الاعتبار أننا أكملنا الموسم بالفوز على فرق مهمة جدًا”.

يُذكر أن جيرارد مورينو سجل هدف الانتصار في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من أحداث الشوط الثاني بعد تسديدة قوية سكنت شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة