الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فياريال يوقع عقداً مع شركة الاتصالات السعودية

أحمد رمضان

00:48 27/02/2018

وقع نادي فياريال الإسباني لكرة القدم صفقة رعاية مع شركة “تطبيق جوّي” ، وهي شركة تابعة لشركة الاتصالات السعودية حسبما ذكرت مجلة “سبورت بزينيس” التي تعنى بالمال والأعمال في كرة القدم.

وتؤكد هذه التقارير أن اسم “تطبيق جوّي” سيكون بمثابة الراعي الرسمي لفريق الغواصات الصفراء على الأكمام للفترة المتبقية من الموسم الحالي 2017-2018 ، وسيظهر شعارها أيضاً على قمصان تدريب فياريال.

وبالإضافة إلى ذلك ، سيتم وضع شعار “جوّي” جنبا إلى جنب مع أسماء الرعاة الرسميين لنادي فياريال عبر منصات الإعلانات سواء في المؤتمرات الصحفية أو خلال المباريات الرسمية في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعتبر شركة الاتصالات السعودية من بين كبرى الشركات على مستوى الإنترنت والاتصالات في الشرق الأوسط ، حيث ظهر إعلان هذه الشركة في العديد من المباريات في الدوري الإسباني بما في ذلك الكلاسيكو.

وانتقل عدد من اللاعبين السعوديين إلى الدوري الإسباني بموجب اتفاقية مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ، والتي سيلعب بموجبها العديد من اللاعبين الدوليين السعوديين لتحسين أدائهم قبل بطولة كأس العالم 2018.

فيديو مهم : أسباب تدفع ريال مدريد لبيع جاريث بيل هذا الصيف

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة