الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز يمنح MSN التفوق على BBC بلغة المال

احمد الملاح

13:45 22/03/2015

يلتقي اليوم فريقا برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو في لقاء الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

ويمتلك كلا الفريقين مفاتيح التفوق لعل أبرزها ثلاثي برشلونة (ليونيل ميسي، لويس سواريز، نيمار دا سيلفا) الملقب بـMSN وثلاثي ريال مدريد (جاريث بيل، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو) المشهور بـBBC.

إقرأ أيضاً: بيكهام: لهذا السبب أنشيلوتي أفضل مدرب في العالم

إقرأ أيضاً: خمسة أسباب ترجح كفة ريال مدريد للفوز بالكلاسيكو

بحسب موقع ترانسفير ماركت فإن الثلاثي الكتالوني يتفوق على نظيره المدريدي من حيث القيمة السوقية للاعبيه في عام 2015، بمجموع 260 مليون يورو.

حيث تبلغ قيمة ميسي 120 مليون يورو وهو ذات سعر رونالدو، كما يشترك نيمار وبيل بنفس القيمة (80 مليون يورو) بينما منح سواريز التفوق لبرشلونة بـ60 مليون يورو أي بفارق عشرة ملايين عن الفرنسي بنزيما.

صحيفة سبورت تعتقد أن قيمة ميسي الحالية أكبر من رونالدو بما أن الدولي الأرجنتيني يقدم أداء مذهل في العام الجديد بالمقابل فإن أفضل لاعب في العالم يدخل في حالة ركود كروي.

يذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة متقدماً بنقطة عن ريال مدريد الذي يبحث بدوره عن استعادة الصدارة الذي فقدها بعد خسارته أمام أتلتيك بيلباو بهدف نظيف في الجولة السادسة والعشرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة