الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يدلل عثمان ديمبيلي تحسباً لإشراكه في الاستحقاقات المقبلة

أحمد تاضومانت

02:10 24/02/2018

يشكل الفرنسي عثمان ديمبيلي ، لاعب نادي برشلونة ، لغزاً محيراً للكثيرين منذ انضمامه إلى صفوف الفريق مطلع الموسم الجاري قادمًا من بروسيا دورتموند مقابل 105 مليون يورو ، في ظل ابتعاده كثيراً للإصابات وعدم الاعتماد عليه أساسياً للتأكد من مدى انسجامه مع طريقة لعب البلاوجرانا .

وذكرت صحيفة ” موندو ديبيرتيفو ” الإسبانية أن إدارة برشلونة تحرص على توفير كل سبل الراحة للنجم الفرنسي الشاب البالغ من العمر 20 عاماً ، عبر توفير طاهٍ خاص به يوفر له طعاماً ذا جودة عالية إضافة إلى تعيين رجل أمن لحمايته .

ولم تتوقف الامتيازات التي يحصل عليها ديمبيلي عند هذا الحد ، حيث أوضحت الصحيفة الإسبانية أن نجم بروسيا دورتموند السابق يحظى بسائق خاص لكي لا يواجه أية مشكلة في المسائل التي تتعلق بالتنقل في المدينة الكتالونية .

ليس هذا فحسب ، بل قرر النادي أيضاً وضع رعاية طبية خاصة للاعب الفرنسي بعد عمليته التي أجراها مؤخراً حين تعرض للإصابة في بداية الموسم والتي غاب على إثرها لما يقارب 4 أشهر .

ولم يشارك ديمبيلي في آخر مبارتين للنادي الكتالوني ، ومن المتوقع أن يحظى بدقائق لعب في مباراتي جيرونا ولاس بالماس في الدوري الإسباني ، بعدها سيدرس فالفيردي فكرة إشراكه أمام أتلتيكو مدريد وتشليسي .

 **فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة