الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة إنجليزية تصدم رونالدو قبل الكلاسيكو بهذه التشكيلة

احمد الملاح

21:10 20/03/2015

تواصل وسائل الإعلام رصد كل صغيرة وكبيرة قبل اللقاء المرتقب بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية يوم الأحد القادم في اطار الجولة الثامنة والعشرين من الليجا.

صحيفة ديلي ميل البريطانية كشفت اليوم عن التشكيلة المثالية لقطبي إسبانيا قبل المواجهة التي يحتضنها ملعب الكامب نو، حيث اعتمدت في اختياراتها على الأسماء التي قدمت أفضل المستويات في الأونة الأخيرة دون النظر إلى سمعة كل لاعب أو شهرته.

واختارت ديلي ميل في مركز حراسة المرمى الحارس الألماني الشاب أندريه تير شتيجن، حيث قالت أن الأخير قدم أداء مذهل أمام مانشستر سيتي في مباراتي الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا رغم قلة مشاركته واقتصارها على البطولة الأوروبية.

إقرأ أيضاً: ميسي: ريال مدريد لديه لاعبين كبار ولكننا ذاهبون للفوز

إقرأ أيضاً: الدوري الإسباني أشعل المنافسة بين ميسي ورونالدو

أمام في خط الدفاع فقد تواجد ثلاثي برشلونة جوردي ألبا وجيرارد بيكيه إلى جانب داني ألفيش، واختارت إلى جانبهم البرتغالي بيبي.

وتواجد في منتصف الملعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو متفوقاً على زميله سيرجيو بوسكيتس، إلى جانب الكرواتي إيفان راكيتيتش وإيسكو.

وتجاهلت الصحيفة الإنجليزية أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو الذي تراجع مستواه بشكل واضح مع بداية العام الجديد، على عكس ليونيل ميسي الذي حجز مقعده في “تشكيلة الكلاسيكو المثالية” في خط المقدمة جنباً إلى جنب مع زميله لويس سواريز والويلزي جاريث بيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة