الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يصدر بياناً طبياً بخصوص إصابة مارسيلو ومودريتش

أحمد تاضومانت

17:41 20/02/2018

أصدر ريال مدريد بياناً طبياً يوضح خلاله حالة الثنائي مارسيلو ولوكا مودريتش اللذان تعرضا للإصابة في الفترة القليلة الماضية .

وتعرض مارسيلو للإصابة أمام ريال بيتيس بعد أن حاول إبعاد إحدى الكرات ، الأمر الذي جعله يسقط أرضاً ويضع يده على عضلة الفخذ لساقه اليمنى قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 29 من عمر المباراة .

وشهدت تدريبات الفريق غياب مودريتش على الرغم من انضمامه للمران أمس دون مشاكل ، وذلك بعد مشاركته ، لتحوم الشكوك حول قدرته على المشاركة أمام باريس سان جيرمان في إياب دوري أبطال أوروبا .

وأكد ريال مدريد في بيانه الطبي ، أن الثنائي مارسيلو ومودريتش خضعا للفحوصات الطبية اليوم الثلاثاء وتبين خلالها أن إصابتهما جاءت على مستوى العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيمن ، وتعتمد فترة غيابهما على مدى استجابتهما للعلاج .

من جهة أخرى ، أشارت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية إلى أن إصابة مودريتش ومارسيلو من الدرجة الأولى ، وأن مشاركتهما ضد باريس واردة جداً ، حيث يسود التفاؤل جميع مكونات النادي بخصوص فترة غيابهما .

ويستعد نادي ريال مدريد لخوض مباراته المؤجلة في مسابقة الدوري الإسباني ، حيث يحل ضيفاً على ليجانيس مساء الأربعاء ، بعد أن تم تأجيل تلك المباراة بسبب مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية .

يذكر أن الميرنجي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فالنسيا صاحب المركز الثالث .

 **فيديو مهم : رسائل الأبطال وحديث عن لقاءات دور الستة عشر وأهمها برشلونة وتشلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة