الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوردي ألبا يعلق على طرد أوريانا في مباراة إيبار

محمد الشويمي

22:29 17/02/2018

اعترف جوردي ألبا نجم برشلونة أن فريقه عانى كثيراً في الانتصار الصعب الذي حققه على حساب مضيفه إيبار بهدفين دون رد لحساب الجولة 24 من الدوري الإسباني.

وكان الفريق المتصدر لجدول ترتيب لا ليجا قد انتصر بثنائية لويس سواريز وجوردي ألبا ليوسع فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه، أتلتيكو مدريد إلى 10 نقاط كاملة قبل خوض الأتلتي مباراته الخاصة ضد أتلتيك بيلباو غداً.

الدولي الإسباني نجح في متابعة الكرة التي ارتدت من حارس الفريق المضيف الذي تصدى لكرة من البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن الكرة وجدت ألبا الذي لم يفوت هذه الفرصة لإضافة الهدف الثاني وقتل المباراة في الدقائق الأخيرة.

اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً تحدث عقب انتهاء مباراة اليوم قائلاً “إيبار خاض الكثير من المباريات دون تذوق الخسارة، وهو فريق صعب، يلعب الكثير بالكرة وخطير جداً، هم يضغطون ويشعرون بالقوة على ملعبهم”.

وأضاف “الهدف يذهب إلى ابني وصديقتي وأنا سعيد وأشعر بالراحة. عانينا كثيراً في الدقائق القليلة الأولى ولكننا أضحينا أذكياء بعد ذلك”.

وحول طرد اللاعب أوريانا خلال أحداث الشوط الثاني، قال “مينديليبار يدافع عن فريقه ولن أخوض في الأمر. لا أعلم لماذا حصل على الورقة الحمراء ولكنها معايير الحكم”.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

الأكثر قراءة