الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اللهجة المغربية تجتاح تدريبات ريال مدريد بسبب أشرف حكيمي !

أحمد تاضومانت

23:31 16/02/2018

ظهرت العديد من البوادر التي تؤكد عودة ريال مدريد إلى مستواه المعهود ، لا سيما بعد الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 3/1 ، يوم الأربعاء الماضي ، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

ويستعد الفريق الملكي لمواجهة ريال بيتيس يوم الأحد ، في منافسات الدوري الإسباني ، من أجل مواصلة النتائج الإيجابية والثأر من الهزيمة أمام الفريق الأندلسي في مباراة الذهاب .

وعادت الأجواء الصاخبة إلى تدريبات ريال مدريد بعد الفترة المميزة التي عرفها الفريق في الأيام السابقة ، حيث ارتفعت معنويات اللاعبين ومنهم حتى البدلاء .

وتبين أن ” اللهجة المغربية ” اجتاحت تدريبات الميرينجي بسبب الدولي المغربي أشرف حكيمي ، الذي يلعب في صفوف الفريق الأول منذ بداية هذا الموسم .

وتجلى ذلك في صورة نشرها المدافع الأيسر ثيو هيرنانديز ، على حسابه الرسمي في انستجرام ، برفقة ماركو أسينسيو من المران التدريبي الذي خاضه الفريق صبيحة هذا اليوم ، معلقاً عليها بـ ” شوف شوف ” ، أي ” انظر انظر ” .

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة ، مع مباراة مؤجلة أمام ليجانيس .

**فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

كولر يوضح سر استبعاد أفشة من مباراة الجونة وارتداء معلول الشارة

أرقام على هامش سوبر هاتريك هالاند أمام وولفرهامبتون..فيديو

سيرجي روبيرتو يعض أصابع الندم بعد خسارة برشلونة من جيرونا

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من رونالدو في الدوري السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة