الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن اسم أكثر رياضي شعبية في إسبانيا

مالك الرواشدة

21:38 16/03/2015

كشف استطلاع للرأي اجرته شبكة "ديفنسا سنترال" عن حصول نجم كرة المضرب رافائيل نادال على المركز الأول كأكثر لاعب رياضي له شعبية في إسبانيا.

وحصد لاعب التنس نادال على أعلى نسبة  حيث حصل على نسبة 38.9 من الأصوات، وحل ثانياً نجم شيكاجو بولز الذي ينشط بالدوري الأمريكي لكرة السلة باو جاسول بنسبة 25.7.

واحتفظ حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس بشعبيته وضمن بقائه ضمن الثلاثي على الرغم من مستواه المتذبذب هذا الموسم وحصل على 25.6.

إقرأ أيضاً .. "أنشيلوتي يستخدم سلاح ""نافاس"" لمعاقبة كاسياس.

إقرأ أيضاً .. بيبي: برشلونة مرشح للفوز بالكلاسيكو وكاسياس ما زال الأفضل.

وجاء في المرتبة الرابعة المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي، فيما احتل المركز الخامس والأخير بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ الألماني.

وخرج قائد برشلونة تشافي هيرنانديز من القائمة هذا الموسم بسبب غيابه عن التشكيلة الأساسية للفريق لاعتماد المدرب على الثنائي انييستا وراكيتيتش.

الجدير بالذكر ان إسبانيا تشهد انتعاش كبير على مستوى الرياضات الجماعية والفردية مما جعل لاعبي كرة القدم يواجهون منافسة شرسة هذا العام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة