الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيدروف يسقط في اختباره الأول في الدوري الإسباني

02:10 13/02/2018

سقط المدرب الهولندي والنجم السابق لإنتر ميلان وإي سي ميلان وريال مدريد كلارنس سيدورف في الاختبار الأول له كمدرب في الدوري الإسباني، وذلك بالخسارة في مباراة فريقه ديبورتيفو لاكورونيا أمام ريال بيتيس.

وحقق ريال بيتيس الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بهدفٍ نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين ضمن ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

وسجل هدف ريال بيتيس الوحيد في شباك ديبورتيفو لاكورونيا اللاعب لورين مورون في الشوط الثاني من المباراة وتحديداً في الدقيقة الرابعة والخمسين.

واستلم سيدورف مهمة تدريب ديبورتيفو في السادس من شهر فبراير الحالي بعد أيام على الهزيمة الثقيلة أمام ريال سوسيداد بخمسة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية.

وجاء تعيين سيدورف الذي درب إي سي ميلان الإيطالي وتشينزن الصيني خلفاً للمدرب كريستوبال بارالو المقام من منصبه بسبب سوء النتائج.

ويحتل ديبورتيفو المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة، بينما رفع ريال بيتيس رصيده بهذا الفوز إلى النقطة الثالثة والثلاثين محتلاً المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة.

ويستعد سيدورف لمواجهة ديبورتيفو آلافيس وإسبانيول وخيتافي وإيبار وجيرونا في الجولات القادمة من الدوري الإسباني، وتهدف الإدارة تحت قيادته للابتعاد عن مراكز الهبوط، حيث يبتعد عن صاحب المركز السابع عشر في البطولة ليفانتي بفارق ثلاث نقاط فقط.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة