الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو برشلونة يلتزمون الصمت الإعلامي عقب التعادل أمام خيتافي

أحمد تاضومانت

00:38 12/02/2018

لم يتقبل لاعبو نادي برشلونة التعادل السلبي الذي فرضه عليهم خيتافي ، مساء اليوم الأحد ، على أرضية ملعب الكامب نو ، لحساب فعاليات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني .

التعادل جعل برشلونة يرفع رصيده لـ59 نقطة في المركز الأول لكن بفارق 7 نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد المطارد ، مع تبقي 15 مباراة عن إسدال الستار على مسابقة الليجا هذا الموسم .

وانتهج لاعبو النادي الكتالوني سياسة الصمت الإعلامي عقب التعادل ، حيث رفضوا التحدث إلى وسائل الإعلام التي تملك حقوق بث الدوري الإسباني ، وتوجهوا مباشرة إلى مستودع الملابس وملامح الحسرة بادية على وجوههم ، وفق ما أوردته صحيفة ” آس ” الإسبانية .

وألمحت الصحيفة الإسبانية إلى إقصاء ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا أمام ليجانيس ، حينها رفض نجوم الميرينجي الإدلاء بتصريحات للصحفيين .

وكان البلاوجرانا قد دخل دوامة التعثرات إثر تعادله أمام إسبانيول في الجولة السابقة ، فضلا عن معاناته في حسم الأمور مبكراً أمام ديبورتيفو ألافيس في الأسبوع الـ21 بملعب الكامب نو .

وأوقف خيتافي سلسلة التسجيل للفريق الكتالوني في مباريات الدوري الإسباني ، حيث تعتبر هذه المباراة الأولى التي تشهد خروج برشلونة دون التسجيل منذ شهر نوفمبر عام 2016 في المباراة أمام ملقا .

 **فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة