الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل بات برشلونة مرشحاً لتكرار إنجاز الثلاثية التاريخية ؟ فالفيردي يُجيب

أحمد تاضومانت

03:25 09/02/2018

تحدث إرنستو فالفيردي عن انتصار برشلونة على مضيفه فالنسيا بهدفين دون رد ، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب الميستايا ضمن ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، بعد فوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف في مواجهة الذهاب .

وبذلك يكون نادي برشلونة قد تأهل للنهائي الخامس على التوالي والـ40 في تاريخه ، كما نجح فالفيردي في الوصول للنهائي الثاني له .

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية بعد المباراة ” لعبنا بشجاعة كبيرة ضد فريق ومدينة كانت محفزة لكن أعتقد أننا استحقينا التأهل بجدارة ” .

وعن التبديلات قال فالفيردي ” تبديل جوميز كان واضحا .. جوميز بالفعل ساعدنا بالدفاع لكن أردت أن نتقدم للأمام وأشركت كوتينيو ” .

وتابع ” بيكيه كان على ما يرام ، ولكن مع استمرار دقائق اللعب لاحظت أن تحركه أصبح ثقيل ، لذلك لم أكن أريد أن أخاطر أكثر لهذا قمت بتغييره ” .

وعن تحقيق الثلاثية التاريخية ، قال مدرب برشلونة ” لا أحب الحديث عن الثنائية أو الثلاثية ، ولدينا فرصة للعب نهائي الكأس ، والآن يجب أن نركز على الدوري وأيضاً التأهل أمام تشيلسي في دوري الأبطال ” .

واختتم ” برشلونة لعب الكثير من النهائيات بالكأس لكن بالنسبة لي هذا الثاني .. أتمنى أن أكون محظوظ أكثر من الأول ” .

 **فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

الأكثر قراءة