الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس برشلونة يدعم بيكيه في حربه على إسبانيول

أحمد تاضومانت

14:34 07/02/2018

أعلن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو عن دعمه لمدافعه الدولي جيرارد بيكيه بعد احتفاله المستفز مؤخرا لجماهير الجار إسبانيول في ديربي كتالونيا .

وقال رئيس برشلونة في تصريحات صحفية ” بعد هدف بيكيه شعرت بالفرحة خصوصاً أن المباراة كانت على وشك النهاية وأنا سعيد باستمرار سلسلة اللاهزيمة ” .

وعن احتفالية بيكيه ، قال بارتوميو ” ليست المرة الأولى أن يطالب لاعب الجماهير بالصمت حدثت سابقاً في العديد من المناسبات ، بيكيه تلقى شتائم لعائلته وردة فعله طبيعية ” .

وأضاف ” في بعض الأحيان هناك أقلية من الجماهير تهتف ضد اللاعبين بهتافات سيئة ، برشلونة لن تقوم بشكوى لكن نأمل أن تكون الهيئات الرياضية على علم بذلك وتتصرف وفقاً لذلك ” .

وتابع ” بيكيه يقول أن ملاك إسبانيول صينيين .. حسنا ، معظم الفرق في ألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإيطاليا مملوكة من قبل مجموعات مالية ومستثمرين أجانب ، يحدث هذا الشيء في كرة القدم ” .

وواصل حديثه بالقول ” نحن نحاول إرسال رسائل للمشجعين باحترام الخصم دائماً والتركيز على تشجيع الفريق ، مع مديري إسبانيول علاقتنا مميزة ونحن نعلم أنهم يبذلون جهوداً كبيرة من أجل ذلك ” .

وكان بيكيه أشار لجماهير إسبانيول بإشارة الصمت ، عقب إحرازه هدف التعادل لبرشلونة في المباراة التي أقيمت على ملعب كورنيا إل برات ، لحساب مباريات الجولة 21 من مسابقة الدوري الإسباني .

 فيديو حصري : النجم السوري عابد فهد يكشف لسبورت 360 عن لاعبه وفريقه المفضل


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة