الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يستعيد لاعبه قبل مواجهة سوسيداد

أحمد تاضومانت

19:36 06/02/2018

استهل ريال مدريد تدريباته لمواجهة ريال سوسيداد ، يوم السبت المقبل ، لحساب مباريات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وأشرف زيدان على الحصة التدريبية التي شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء فاييخو ، حيث شهدت عودة داني سيبايوس الذي تدرب بشكل منفرد على العشب وتمرن مع الكرة .

وغاب داني سيبايوس عن جميع مباريات ريال مدريد التي تلت مواجهة ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 18 يناير المنصرم ، بسبب إصابته بالتواء في الكاحل الأيسر .

وكانت التساقطات الثلجية قد منعت ريال مدريد من القيام بمرانه التدريبي أمس الإثنين ، حيث غطت طبقة بيضاء أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، باستثناء المساحة التي تشغلها مصابيح العناية بالعشب ، وكذلك غطى الثلج ملاعب “بالديبيباس” ومرافقها .

وتعثر ريال مدريد أمام ليفانتي يوم السبت ، بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما ، ليبقى في المركز الرابع برصيد 39 نقطة مستفيداً من خسارة إشبيلية وفياريال أمام إيبار وريال بيتيس على التوالي .

ويأمل ريال مدريد في العودة إلى السكة الصحيحة أمام ريال سوسيداد قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروباالأسبوع المقبل .

 **فيديو مهم : رسائل 360 توجه برقية تهنئة لنيمار ورونالدو ونصيحة لإدارتي الاتحاد الانجليزي وتشلسي


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة