الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يرفض تلبية رغبة جيرارد بيكيه !

أحمد تاضومانت

16:37 06/02/2018

أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن اللاعب جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة طلب من فريقه المشاركة أمام فالنسيا يوم الخميس المقبل ، في إطار مباريات إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا .

وكان جيرارد بيكيه قد شعر ببعض الألم في ركبته بعد انتهاء مواجهة إسبانيول إثر التحام مع جيرارد مورينو ، الأمر الذي أثار بعض المخاوف لنادي برشلونة من إمكانية غيابه لفترة طويلة .

وأشارت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” أن إصابة جيرارد بيكيه كانت طفيفة وجاءت في الرباط الخارجي للركبة ، وأن بيكيه طلب لعب مباراة المستايا أمام فالنسيا يوم الخميس المقبل ، كما ذكرت أن اللاعب سيكون متاح لمباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا هذا الشهر .

وأضافت الصحيفة أن جيرارد بيكيه يعلم حجم معاناة نادي برشلونة من مركز قلب الدفاع بسبب إصابة توماس فيرمايلن وصعوبة المجازفة بالوافد الجديد ياري مينا ، ما سيضع المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي في مأزق كبير .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه من المتوقع أن يرفض الجهاز الفني طلب جيرارد بيكيه ليكون جاهزاً بنسبة 100% لمباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا .

يُذكر أن جيرارد بيكيه كان قد سجل هدف التعادل لبرشلونة في مباراة إسبانيول ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ، ليفقد الفريق الكتالوني نقطتين في طريقه للتويج بلقب الدوري الإسباني .

 **فيديو مهم : رسائل 360 توجه برقية تهنئة لنيمار ورونالدو ونصيحة لإدارتي الاتحاد الانجليزي وتشلسي


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة