الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن أفضل لاعب في الليجا للجولة 26

مالك الرواشدة

22:16 10/03/2015

أعلن الموقع الرسمي للدوري الإسباني عن حصول الإسباني ارتيز ادوريز مهاجم أتلتيك بيلباو كافضل لاعب في الجولة السادسة والعشرين من الليجا.

وتمكن المهاجم الباسكي من قيادة بيلباو لفوز صعب ومثير على حساب ريال مدريد بهدف دون مقابل ضمن اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سان ماميس الجديد".

وحصد ادوريز اعلى نسبة تصويت بعد الكرة الرأسية التي سكنت شباك كاسياس حيث نال على نسبة 73.47%، بينما حل ثانياً نجم إشبيلية فيتولو بعد حصوله على 22.45%، فيما حل بالمركز الثالث حارس ملقة الكاميروني كاميني بحصده نسبة 4.08%.

إقرأ أيضاً .. برشلونة يتلقى صدمة جديدة قبل الكلاسيكو.

إقرأ أيضاً .. صفقة تبادلية منتظرة بين برشلونة واليونايتد.

وخلت القائمة من تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على الرغم من احرازه ثلاثة اهداف كاملة خلال مواجهة رايو فاليكانو مكنت النادي الكاتالوني من انتزاع صدارة الدوري الإسباني.

وفي سياق متصل لم تكن نسبة الأصوات للمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز كافية لتواجد ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في الجولة ذاتها بالرغم من تسجيله ثنائية في المباراة الأخيرة.

الجدير بالذكر ان برشلونة يتصدر حالياً صدارة الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة