الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب فالنسيا يرفع راية التحدي في وجه برشلونة بالميستايا

أحمد تاضومانت

03:45 02/02/2018

تحلى مارسيلينو جارسيا تورال ، مدرب نادي فالنسيا ، بمعنويات كبيرة في مباراة العودة التي ستجمع بين فريقه وبرشلونة الأسبوع القادم في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا .

جاء ذلك عقب نهاية مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الكامب نو ، مساء اليوم الخميس ، والتي انتهت بفوز البلاوجرانا بهدف يتيم من توقيع لويس سواريز .

وقال مارسيلينو في تصريحات صحفية ” 1/0 ليست نتيجة جيدة ، نحن نلعب ضد فريق حطم دورينا ، سنحاول ونقاتل في الإياب في مهمة ستكون صعبة ” .

وأضاف ” في الشوط الأول برشلونة سيطر على المباراة ولكن قدمنا أداءً دفاعيا مثاليا .. سنحاول العودة في الميستايا ، أعتقد أن برشلونة في مبارتين لم يسجل خارج أرضه ، لكن دعونا نأمل في فعلها للمرة الثالثة ” .

وواصل ” يجب أن نلعب بتركيز كبير وبندية كبيرة ، لا أعتقد أننا لعبنا بندية كافية لمواجهة برشلونة اليوم ” .

واختتم ” أداء الفريق كان اليوم استثنائيًا ، مع كل الغيابات ، اللعب ضد برشلونة كان صعب جداً جداً وكانوا يلعبون طوال المباراة على مرمانا ” .

وعانى فالنسيا من غياب 4 لاعبين وهم جونزالو جويديس وموريلو وكوندوجبيا وإيزيكييل جاراي ، ولكن من المنظر عودتهم في مواجهة الإياب بعد أقل من أسبوع .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة