الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجآت صادمة في عقد نيمار السابق مع برشلونة !

أحمد تاضومانت

23:56 17/01/2018

كشفت صحيفة ” الكوفيدنثيال ” الإسبانية ، بشكل حصري وفقاً لوثيقة توصلت لها ، أن نجم باريس سان جيرمان الحالي نيمار دا سيلفا مدين لنادي برشلونة بمبلغ 100 مليون يورو وهو إجمالي ما تحصل عليه خلال 4 مواسم رفقة البلاوجرانا .

ووفقاً للعقد المبرم بين النادي الكتالوني ونيمار دا سيلفا عام 2013 عند قدومه من سانتوس ، فإن النادي كان قد ضمن للبرازيلي الحصول على مبلغ 100 مليون يورو خلال 4 سنوات (مدة العقد) وتشمل الآتي (الأجر الثابت ، مكافآت تدفع لشروط معينة وأخيراً جائزة مالية عند الفوز بالبطولات بنهاية كل موسم ) .

وفي نفس العقد كان هناك رسوماً تعويضية بنفس القيمة (100 مليون) يدفعها اللاعب اذا لم يلتزم بالاتفاق ، وقد أوضحت الصحيفة أن النادي قد وضع هذا الشرط بجانب قيمة كسر العقد خوفاً من انتقال اللاعب مستقبلاً للغريم ريال مدريد .

وكشفت الصحيفة أنها توصلت لتلك الوثيقة مؤخراً ، وهي نفس الوثيقة التي استخدمتها السلطات البرازيلية ضد النادي في القضية التي رفعتها شركة “ضىص” بسبب التلاعب في قيمة الصفقة ، وهي الشركة التي كانت تمتلك %40 من حقوق اللاعب عندما كان في سانتوس .

الجزء المثير في القضية أن نيمار كاد أن يكون معفياً من هذا الشرط ومن هذه القيمة الضخمة في حالة استمراره مع برشلونة لـ 6 شهور إضافية ، لانتهاء مدة الشرط وبطلانه ، وقتها كان سيتحول الأمر فجأة لموسم باهظ للبرازيلي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة