الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوين: بكيت عند الرحيل عن ليفربول ولكن عليكم أن تتفهموا موقف كوتينيو !

محمد الشويمي

17:31 15/01/2018

تحدث مايكل أوين نجم ليفربول وريال مدريد السابق عن ذكريات انتقاله من الريدز صوب العاصمة الإسبانية، في أعقاب رحيل فيليب كوتينيو من الليفر إلى برشلونة الإسباني.

النجم الإنجليزي السابق تحدث قائلاً “عندما طلب ريال مدريد ضمي في 2004، جزء مني كان يشعر بالإطراء وجزء آخر كان في حيرة، تذكروا، هذا كان فريق زيدان، راؤول، بيكهام، رونالدو، روبيرتو كارلوس وفيجو، من ذا الذي لم يرغب في اللعب معهم؟”.

وأضاف “قررت أن علي الذهاب، ولكن رغم ذلك، كنت أبكي على طول الطريق من المنزل إلى المطار، جزء مني لم يرغب أبداً في الرحيل”.

ثم تحدث عن موقف البرازيلي كوتينيو، فقال “انطلاقاً من صور كوتينيو في طريقه إلى برشلونة الأسبوع الماضي، لم يكن يشعر بنفس الطريقة، بدا الأمر وكأنه في يوتوبيا !”.

وأسرد “بالتأكيد، هذا هو الفارق بالنسبة للاعبي أمريكا الجنوبية، عليكم أن تتقبلوا أن اللعب لبرشلونة أو ريال مدريد هو ذروة حياتهم المهنية، إنهم يحلمون باللعب لهذه الأندية. لذا، على الرغم من وجود خيبة أمل في ليفربول لفقدان كوتينيو، هناك أيضاً حس الواقعية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة