الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يعادل رقم رونالدو القياسي على صعيد الركلات الحرة

12:55 15/01/2018

تمكن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة من معادلة رقم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في تنفيذ الركلات الحرة، وذلك بعد تسجيل البرغوث هدف من ركلة حرة في شباك ريال سوسيداد.

ويعد رونالدو أكثر لاعب أحرز أهداف من ركلات حرة في الدوري الإسباني خلال الـ25 سنة الماضية، لكن ميسي نجح في معادلة رقمه يوم أمس عندما أحرز هدفه 19 من ركلة حرة.

ويأتي في المرتبة الثانية روبيرتو كارلوس مدافع ريال مدريد السابق الذي سجل 16 هدف من ركلة حرة، يليه رونالدينيو صاحب 15 هدف، ثم ودودا بـ13 ركلة تم تحويلها إلى أهداف.

وتطور ميسي كثيراً في تنفيذ الركلات الحرة بالسنوات القليلة الماضية، حيث أصبحت من نقاط قوته، بينما تراجع الدون بشكل واضح في هذا المجال، فلم يعد يسجل الكثير من الأهداف عبر الكرات الثابتة كما كان يفعل في السابق.

يذكر أن ميسي يتربع على صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 17 هدف، بينما لا ينافس رونالدو على الجائزة هذا الموسم كونه أحرز 4 أهداف فقط حتى الآن.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة