الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إشبيلية وإسبانيول إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

00:41 12/01/2018

التحق كل من إشبيلية وإسبانيول بِـ ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد تجديد فوز النادي الأندلسي على ضيفه قادش بِـ (2-1)، فيما قلب النادي الكتالوني الطاولة على مضيفه ليفانتي وعاد بانتصار حاسم (2-0).

وبدأ إشبيلية المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث سيطر على الكرة وخلق مجموعة من الفرص الخطيرة التي استثمرها بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 31 عن طريق وسام بن يدر، فيما دخل الضيوف للمباراة بشكل تدريجي لكن بدون الوصول إلى مرمى الخصم، لينتهي الشوط الأول على ذلك.

وتمكن إشبيلية من مضاعفة تقدمه خلال شوط المباراة الثاني بهدف خواكين كوريا في الدقيقة 54، ليجاري بعد ذلك النادي الأندلسي المباراة بأقل مجهودٍ ممكن، وقبل صافرة النهاية بِـ 4 دقائق تمكن الفارو جارسيا من تسجيل هدف تقليص الفارق للضيوف لتنتهي المواجهة على نتيجة (2-1).

وفي مباراة أخرى عن نفس الدور قطع إسبانيول بطاقته إلى ربع النهائي بعد قلب تأخره ذهاباً (2-1) على ملعبه، بالعودة بنتيجة الفوز (2-0) من ملعب ليفانتي، بفضل هدفي ليوناردو بابتيستاو في الدقيقة 14، وجيرارد مورينو في الدقيقة 34.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة