الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكلاسيكو .. تاريخ مواجهات زيدان وفالفيردي

23:09 20/12/2017

يستعد مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي لاستغلال أفضل فرصة له من أجل تحقيق الفوز الأول على نظيره الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الغريم التقليدي ريال مدريد.

ولم يحصل فالفيردي على فرصة الفوز على زيدان خلال مسيرتهما الكروية في المواجهات التي جمعت ريال مدريد مع برشلونة ومع أتلتيك بيلباو في المواسم الماضية.

وفي تاريخهما التدريبي التقى فالفيردي مع زيدان في خمس مواجهات مع اعتبار الأول ثالث أكثر مدرب التقى به زيدان منذ استلامه مهمة تدريب ريال مدريد في موسم 2015-2016.

وخلال المواجهات الخمس بينهما فاز زيدان في المباريات الخمسة، حيث لعب ثلاثة أمام بيلباو وحصد الانتصارات بنتائج (4-2) مرة واحدة و (2-1) في مناسبتين.

وبعد انتقاله لتدريب برشلونة خسر فالفيردي أمام زيدان في مواجهتي كأس السوبر الإسباني مطلع الموسم الحالي، حيث هزم ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف وإياباً بثنائية نظيفة.

والآن أمام فالفيردي فرصة الفوز على زيدان في كلاسيكو سانتياجو برنابيو السبت القادم ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني، فهل يستغل قوة برشلونة ومعاناة ريال مدريد لفعل ذلك ؟.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

الأكثر قراءة