الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غياب نجم وعودة آخر في تدريبات ريال مدريد استعداداً لمواجهة ملقا

محمد الشويمي

16:35 24/11/2017

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد الشاب كان الغائب الأبرز عن تدريبات الميرينجي اليوم –الجمعة- استعداداً لمواجهة ملقا.

ومن المقرر أن يستضيف اللوس بلانكوس نظيره الأندلسي على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء السبت لحساب الجولة 13 من الدوري الإسباني.

تابع: ريال مدريدالدوري الاسبانيمباريات اليوم

وكان ابن الـ 21 ربيعاً قد تعرض لإصابة في الساق خلال مباراة أبويل الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع ألا يحضر في لقاء الغد.

في المقابل، عاد النجم الويلزي جاريث بيل إلى تدريبات فريق العاصمة الإسبانية قبل يوم من موعد عودته المقرر، وعمل تحت أمر المدرب زين الدين زيدان.

ومن المنتظر أن يعلن المدير الفني الفرنسي للملكي عن قائمة مباراة ملقا مساء اليوم وتحديداً في الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي، ويترقب عشاق الأبيض ما إذا كانت القائمة ستتضمن إسم الحارس كيلور نافاس أم سيواصل الحارس الكوستاريكي الغياب عن تشكيلة فريقه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

الأكثر قراءة