الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد سيقام في هذا الموعد

سامر جرادات

17:56 07/02/2015

أعلنت شركة ميديا برو المالكة لحقوق بث الدوري الاسباني عن الموعد الذي سيقام فيه لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو في اطار الجولة 28 من الليجا.

وأطلق رئيس ميديا برو تصريح خاص لراديو كاتالونيا بين من خلاله موعد اقامة الكلاسيكو المنتظر والذي من المتوقع أن يحدد مسار اللقب في الموسم الحالي.

وبين الرئيس أن الكلاسيكو سيقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت إسبانيا (العاشرة بتوقيت مكة المكرمة حسب التوقيت الصيفي في إسبانيا) من يوم الأحد الموافق لتاريخ 22 مارس المقبل.

إقرأ أيضاً: توريس: نيمار؟ ليس مثالاً يحتذى به

وإقرأ أيضاً: مودريتش يتعالج مع الطبيب الذي صنع "معجزة روبن"

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الاسباني ويقبع غريمه برشلونة خلفه بفارق أربع نقاط ثم يأتي خلفهم أتلتيكو مدريد.

وتأمل جماهير برشلونة ان تنجح في خطف النقاط الثلاث لكي تصبح فرص فريقها أكبر في تحقيق لقب الدوري الاسباني، علماً ان ريال مدريد يخوض لقاء صعب اليوم ضد أتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون.

وحقق ريال مدريد فوز عريض على غريمه برشلونة بنتيجة 3-1 في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

يذكر أن اللقاء الأخير بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو حسمه الفريق الكاتالوني لصالحه بهدفين مقابل هدف وحيد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

الأكثر قراءة