الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوبيتيجي يكشف عن نقطة ضعف منتخب إسبانيا

أحمد تاضومانت

03:35 15/11/2017

تمكن المنتخب الروسي من اقتناص تعادل مثير أمام المنتخب الإسباني بنتيجة (3.3) ، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم في الصيف المقبل .

وعبّر جولين لوبيتيجي ، مدرب المنتخب الإسباني ، عن عدم سعادته بأداء لاعبيه ، خصوصا في الشوط الثاني الذي شهد تراجعاً مخيفاً من الفورياروخا ، مما سمح بعودة المنتخب الروسي في المباراة .

وقال لوبيتيجي في تصريحاته عقب انتهاء المباراة ” لم أتفاجئ من مستوى المنتخب الروسي ، لأنهم دخلوا المباراة بدوافع كبيرة ، وهم يملكون مجموعة رائعة من اللاعبين أمثال فيودور سمولوف ( الذي سجل هدفين ) ” .

وعن نقطة ضعف المنتخب الإسباني ، تحدث لوبيتيجي قائلاً ” كانت مباراة سريعة ومعقدة ، دائماً نعاني عندما نفقد الكرة ، لقد أشركنا جميع اللاعبين خلال مباراتي روسيا وكوستاريكا باستثناء بيبي رينا ، وعادة لا نكون في أفضل أحوالنا عندما تكون الكرة مع الخصم ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة