الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعادل مثير يحسم ودية إسبانيا وروسيا

أحمد تاضومانت

01:12 15/11/2017

حسم التعادل الإيجابي (3.3) مواجهة إسبانيا و منتخب روسيا ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم الذي سيقام في الصيف المقبل ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كريستوفسكي .

وافتتح جوردي ألبا نتيجة المباراة في الدقيقة 9 ، قبل أن يضيف سيرجيو راموس هدفاً ثانياً في الدقيقة 35 من علامة الجزاء ، وقلص فيدور سميلوف الفارق في الدقيقة 41 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسبان بثنائية مقابل هدف وحيد .

في الشوط الثاني ، عدل ألكس ميرناشوك النتيجة لصالح منتخب روسيا في الدقيقة 51 ، قبل أن يعود سيرجيو راموس ويعطي الأفضلية لمنتخب بلاده في الدقيقة 55 من ركلة جزاء ، وفي الدقيقة 70 عدل سمولوف مرة أخرى النتيجة ، لتنتهي المباراة بتعادل مثير .

وسيتواجد المنتخبين في المونديال القادم ، باعتبار منتخب روسيا هو البلد المنظم ، بالاضافة إلى تأهل منتخب إسبانيا في وقت سابق بعد تصدر مجموعته في تصفيات القارة الأوروبية .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

الأكثر قراءة