الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يحاول خطف لينكولن من برشلونة

سامر جرادات

10:54 07/11/2017

ما زال اخبار ريال مدريد يصر على التعاقد مع البرازيلي لينكولن كوريا دوس سانتوس والذي تم استدعائه لتمثيل الفريق الأول في فلامينجو بعد سقوط مهاجمهم باولو جيريرو في فحص المنشطات.

لينكولن قدم مستوى جيد في كأس العالم للناشئين تحت 17 عام مما جعله ملاحقاً من قبل برشلونة وريال مدريد، إلا أن الأول يبدو أقرب للتعاقد مع اللاعب في ظل تواصلهم مع إدارة فلامينجو في الأسابيع الماضية.

ورغم معرفة ريال مدريد بأن اخبار برشلونة بات قريباً من حسم صفقة النجم الناشئ (16 عام و 11 شهر) إلا أنهم يرفضون التخلي عن الصفقة معتمدين على قوة العلاقات التي تجمعهم بإدارة فلامينجو.

ويملك ريال مدريد علاقات طيبة مع فلامينجو بحكم تعاقده مع فينسيوس جونيور مهاجمهم الناشئ الآخر قبل 6 أشهر تقريباً مقابل 45 مليون يورو، حيث تراهن إدارة فلورنتينو بيريز على ذلك لخطف لينكولن من برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة