الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد موعد مواجهة برشلونة وفياريال في كأس الملك

رامي جرادات

15:03 30/01/2015

كشف الإتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة عن موعد مواجهتي برشلونة وفياريال في نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا واللذان سيتنافسا على بطاقة التأهل الى نهائي المسابقة.

وتخطى برشلونة عقبة أتلتيكو مدريد بعد فوزه بمجموع مبارتي الذهاب والعودة (4-2)، في حين تمكن فياريال من إقصاء خيتافي بعد إنتصاره بهدف دون مقابل في لقاء الذهاب وبذات النتيجة في لقاء الإياب.

وستقام مواجهة الذهاب بين البلوجرانا والغواصات الصفراء على ملعب الكامب نو معقل النادي الكاتالوني، في حين سيلعب لقاء العودة على ملعب "المادريجال".

اقرأ أيضاً : نيمار يقترب من تخطي رقم مارادونا مع برشلونة

اقرأ أيضاً : ماذا فعل إنريكي لكي يعيد برشلونة الى سابق عهده؟

وحدد الإتحاد الإسباني موعد لقاء الذهاب بين الطرفين، حيث سيكون في 11 فبراير القادم، بينما سيلعب لقاء العودة في الرابع من مارس.

وفي الموقعة الأخرى التي ستجمع أتلتيك بيلباو وإسبانيول سيقام لقاء الذهاب في معقل الاخير "كورنيلا البارت"، وسيستضيف النادي الباسكي خصمه النادي الكاتالوني في لقاء الإياب على ملعب "سان ماميس".

يذكر ان برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا الإسبانية خلف ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة علماً ان الأخير لديه لقاء مؤجل امام إشبيلية، بينما يقبع فياريال في المركز السادس برصيد 38 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة