الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لا رسائل سياسية في قمة أتلتيكو مدريد وبرشلونة

00:25 11/10/2017

على عكس المتوقع لن تكون مواجهة قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة مسرحاً للشعارات السياسية المنددة بمطالبات استقلال كتالونيا، حيث أن جماهير نادي العاصمة تفضل التركيز على كرة القدم.

وحسب صحيفة “ماركا” فإن جماهير أتلتيكو مدريد بجميع روابطها رفضت دعوة منظمة “ضد الاستقلال” المناهضة لانفصال كتالونيا بحمل أعلام إسبانيا خلال المباراة واستغلال تواجد برشلونة من أجل إيصال رسالة ضد مطالب الاستقلال.

وتفضل جماهير أتلتيكو مدريد التركيز على دعم فريقها خلال مباراة القمة أمام برشلونة على أن تدخل في حملات سياسية من شأنها إرباك فريقها على أرضية الملعب.

وترغب جماهير أتلتيكو مدريد في مساندة فريقها بشكل طبيعي من أجل مساعدته على خطف نقاط في أمس الحاجة إليها، حيث أن الفوز من شأنه تقليص الفارق بين فريق سيميوني والمتصدر برشلونة إلى 3 نقاط.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة