الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سوسيداد يتعادل مع بيتيس في مباراة مجنونة

فريق سبورت 360

16:13 01/10/2017

تعادل ريال سوسيداد مع ضيفه ريال بيتيس، بأربعة اهداف لمثلها، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأحد على ملعب الأنويتا، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح بيتيس التسجيل في الدقيقة 6 عن طريق أنتونيو سانابريا، قبل أن يتعادل سوسيداد في الدقيقة 13 عن طريق ويليان جوزيه، وتمكن أصحاب الأرض من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 26 بتوقيع اللاعب ميكيل اويارزابال، بينما عاد بيتيس بهدف التعادل عن طريق زهير فضال في الدقيقة 28.

ومع انطلاق الشوط الثاني، تمكن خواكين سانشيز من إضافة الهدف الثالث لبيتيس في الدقيقة 47، قبل أن يدرك خافيير بريتو التعادل لسوسيداد، وفي الدقيقة 84 تمكن سرخيو ليون من إحراز الهدف الرابع لبيتيس قبل أن يعود سوسيداد للتعادل في الدقيقة 86 بهدف دييجو لورينتي.

وبهذا التعادل، رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 10 نقاط وتقدم إلى المركز الثامن، وفي امقابل صعد ريال بيتيس إلى المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة