الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غياب منظومة BBC فأل خير على ريال مدريد

سامر جرادات

11:19 16/08/2017

جاء قرار لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني بإيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو 5 مباريات عن اللعب بمثابة الصدمة الشديدة لعشاق ريال مدريد حول العالم.

رونالدو دفع الحكم بشكل طفيف للتعير عن غضبه من قرار طرده في مواجهة برشلونة الأخيرة، الأمر الذي استوجب إيقافه لخمس مباريات التزاماً بالقوانين والتعليمات.

لكن صحيفة أس الإسبانية وضحت في تقاريرها بأن غياب منظومة BBC (بيل، بنزيما، كريستيانو) ليست شيئاً مقلقاً في ريال مدريد، بل على العكس حيث خسرالفريق آخر لقاء بدأه الثلاثي سوياً وكان ضد برشلونة في سانتياجو برنابيو قبل 4 أشهر الآن.

ومنذ ذلك الحين خاض ريال مدريد 11 مباراة رسمية بدون أحد أفراد ثلاثي BBC واستطاع تحقيق 10 انتصارات بنسبة 91% ، فيما تلقى هزيمة وحيدة أمام أتلتيكو مدريد في فيسنتي كالديرون لم يكن لها أي أهمية كون الفريق عبر للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

لكن الذي يدعو للقلق في غياب رونالدو بأنه سجل 11 هدف للفريق خلال هذه المباريات، بينما لم يسجل بيل أي هدف، فيما سجل بنزيما هدفين فقط.

وسيواجه ريال مدريد غريمه برشلونة الليلة بدون منظومة ثلاثي خط الهجوم في ظل إيقاف رونالدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة