الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو: أمام ريال مدريد وبرشلونة لا تستطيع فعل الكثير

سامر جرادات

08:56 27/07/2017

وضع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي نجوم ريال مدريد وبرشلونة في مستوى أعلى من بقية لاعبي العالم، الأمر الذي يقلص الخيارات التكتيكية أمام المدربين الذين يواجهونهم.

مورينيو صرح بأن المدرب لا يجد الكثير من الأمور التي يستطيع فعلها أمام ريال مدريد وبرشلونة وكل ما يمكن أن يحققه هو تقليص الفوارق معهما فقط.

وقال مورينيو بعد تلقيه الهزيمة أمام برشلونة بهدف نظيف في كأس الأبطال الدولية “أعتقد أنه في الوقت الحالي، أفضل لاعبي العالم يتواجدون في برشلونة وريال مدريد. هناك نسخة واحدة فقط من نيمار وميسي وسواريز، نسخة واحدة من كروس ورونالدو وبيل وإنييستا وبيكيه… نحن لا نستطيع أن نملك لاعبين مثلهم لأنهم ينتمون لأندية أخرى”.

وأضاف “يمكن أن تعمل بجد لتحسين فريقك من الناحية التكتيكية، لكن ضد فرق من هذا النوع وأمام لاعبين من هذا المستوى هناك القليل لتفعله، أنت تحاول تقليل الفوارق فقط”.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

كيف علق رودريجو على تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ؟

نجم ريال مدريد: كُنا نُريد هزيمة بايرن ميونخ في عُقر داره

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

الأكثر قراءة