الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاس بيريز يقترب أكثر من العودة إلى الدوري الإسباني

21:13 26/07/2017

يواصل آرسنال التخلص من اللاعبين الغير مرغوب فيهم بالتزامن مع تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن النادي اللندني قرر الاستغناء عن مهاجمه الإسباني لوكاس بيريز .

وحسب صحيفة “Evening Standard” فإن ديبورتيفو لاكورونيا قدم عرضه الأول من أجل التعاقد مع لوكاس بيريز بقيمة 11 مليون يورو، بعدما توصل النادي الإسباني إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن لوكاس بيريز سبق وأن طلب الرحيل عن آرسنال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن اللاعب سبق وأن تحصل على موافقة مبدئية من آرسين فينجر على بيع عقده هذا الصيف ، هو الذي وصل إلى النادي اللندني خلال الصيف الماضي قادماً من ديبورتيفو لاكورونيا بالذات مقابل 20 مليون يورو .

ويرتبط لوكاس بيريز صاحب الـ 28 عاماً مع ىرسنال بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي شارك في 22 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 آخرين ، منها 11 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مُرشح جديد لخلافة بيولي في ميلان

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على سوسيداد ؟

مبابي: أغلقت صفحة باريس والقادم أكثر إثارة

تعادل مُثير بين ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

صراع بين كبار الدوري السعودي على ضم 3 نجوم من مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم سوسيداد ويستعيد وصافة الدوري الإسباني

الأكثر قراءة