الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفيفا واليويفا يتوجهان نحو إقالة أنخيل ماريا فيار من مناصبه

00:45 21/07/2017

يستعد مجلس إدارة كل من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد الأوروبي “يويفا” للاجتماع بشكل مستعجل من أجل إقالة نائب رئيس المنظمتين الإسباني أنخيل ماريا فيار وتعيين بديلين له على خلفية الاتهامات التي توجهت له مؤخراً بالفساد .

وحسب صحيفة “ماركا” فإن الفيفا واليويفا لن يتحملا تواجد شخص صاحب منصب مهم بقيمة نائب الرئيس في السجن في قضايا ستطول مدة التحقيق والبت فيها ، ولذلك فإن التوجه سيكون بإقالة أنخيل ماريا فيار من مناصبه وتجميد عضويته في كل من الاتحادين الدولي الأوروبي .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” سيعامل أنخيل ماريا فيار بنفس الطريقة التي تم التعامل بها مع ميشيل بلاتيني الرئيس السابق والذي تمت إقالته من منصبه قبل حتى الحكم عليه بالإيقاف لـ 4 سنوات إضافة لدفع 74 ألأف يورو كغرامة .

وكانت الشرطة الإسبانية قد ألقت الفبض على رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنخيل ماريا فيار ، حيث أنه يواجه اتهامات ثقيلة بتحقيق أرباح غير مشروعة من منصبه إضافة إلى الاختلاس واستخدم وثائق مزورة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة