الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجوم برشلونة وريال مدريد أرهقوا أنفسهم بالسفر لمسافات طويلة

سامر جرادات

11:30 10/07/2017

نشرت صحيفة أس الإسبانية تقريراً توضح من خلاله سفر لاعبي ريال مدريد وبرشلونة لمسافات طويلة جداً خلال الإجازة الصيفية مما قدم يعرضهم للإرهاق والتعب في بداية الموسم.

ويعتبر نيمار دا سيلفا من أكثر اللاعبين تنقلاً، حيث بدأ إجازته في دبي، ثم توجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يتجه صوب الأرجنتين لحضور حفل زفاف ليونيل ميسي، ومنه سافر إلى البرازيل لإجراء بعض الحملات الترويجية.

كما أن معظم نجوم برشلونة زاروا الأرجنتين لحضور حفل زفاف ميسي، فيما زار بيكيه وبوسكيتس وألبا دول لبنان، وقطر، وجزر الباهاما أيضاً.

فيما يعد كريم بنزيما الأكثر سفراً من جانب ريال مدريد، حيث تواجد في دبي، ثم توجه إلى ميامي ونيويورك، وختم إجازته في جزيرة إيبيزا الإسبانية.

وسيقوم اللاعبون بعد ذلك بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض جولة الاستعدادات لانطلاق الموسم الكروي الجديد 17\2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة