الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأرقام تظهر تفوق بيل على نيمار منذ وصولهما الى الليجا

رامي جرادات

14:32 26/12/2014

أظهرت الأرقام والإحصائيات تفوق واضح لجناح ريال مدريد جاريث بيل على منافسه نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة منذ إنتقالهما للعب في الدوري الإسباني في صيف 2013.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية صورة توضح فاعلية كلا النجمين خلال موسم ونصف والتي شهدت على تفوق طفيف للنفاثة الويلزية على الساحر البرازيلي.

ونجح بيل في تسجيل 33 هدف بقميص النادي الملكي في مختلف المسابقات، كما انه قدم 20 تمريرة حاسمة لزملائه، وبذلك يكون قد ساهم في تسجيل 53 هدف.

في حين ان الدولي البرازيلي زار شباك المرمى في 29 مناسبة رفقة البلوجرانا وتمكن من صناعة 13 هدف أي انه ساهم في تسجيل 42 هدف.

وتزامن مع هذا التفوق على مستوى الأرقام تفوق آخر على صعيد الألقاب الجماعية، حيث فاز الويلزي في أربع بطولات مع الريال بينما إكتفى نيمار ببطولة واحدة فقط وهي كأس السوبر الإسباني.

لكن لو قارنا عديد المباريات التي خاضها كلا النجمين سنجد ان هذا التفوق مبرر، حيث لعب بيل 57 لقاء كان منهم 37 مواجهة كأساسي، في حين ان نيمار خاض 46 مباراة من ضمنها 32 كأساسي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

الأكثر قراءة