الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس إشبيلية : فيتولو لن يرحل إلا بدفع شرطه الجزائي

22:35 08/06/2017

أغلق رئيس إشبيلية خوسيه كاسترو الباب أمام كل الأندية المهتمة بضم فيتولو بيريز خلال هذا الميركاتو الصيفي وعلى رأسها أتلتيكو مدريد ، مؤكداً أن الدولي الإسباني سيستمر مع إشبيلية إلا في حالة دفع شرطه الجزائي البالغ 35 مليون يورو .

وظهر خوسيه كاسترو في مقابلة مع إذاعة “راديو إشبيلية” حيث قال عن مستقبل فيتولو “سمعت وقرأت أشياء مثيرة للدهشة خلال الايام الماضية ، لكن الحقيقة هي أن فيتولو لاعب جدد عقده مع إشبيلية في أغسطس الماضي إلى غاية صيف 2020 والنادي لا يريد بيعه” .

وأضاف رئيس إشبيلية قائلاً “لأكون واضحاً مرة أخرى ، نحن لن نبيع فيتولو ولن نتفاوض مع أي نادٍ حول اللاعب ، من يريد التعاقد مع اللاعب لديه حل واحد وهو الذهاب إلى مكتب رابطة الدوري الإسباني ودفع قيمة الشرط الجزائي” .

وعن تأخر القيام بصفقات جديدة قال رئيس إشبيلية “سنقوم بتعزيز الفريق بلاعبين جدد هذا الصيف بالتأكيد ، نحن فقط ننتظر إتمام إجراءات التعاقد مع المدرب إدواردو بيريتزو وتقديمه بشكل رسمي ومن تم سنجلس وسنتفق حول الصفقات التي يفضلها المدرب” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة