الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إسبانيول يختم الموسم بفوزٍ شكلي على غرناطة

01:03 20/05/2017

نجح إسبانيول بالعودة بفوزٍ شكلي من ملعب نويفو لوس كارمينيس بعد التفوق على مضيفه غرناطة بهدفين مقابل هدف واحد ، في مباراة مقدمة عن الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني لهذا الموسم .

وبدأ إسبانيول المباراة بالشكل الأمثل حيث نجح في خطف هدف التقدم سريعاً عبر نجمه ليوناردو بابتيستاو في الدقيقة الثالثة ، قبل أن يعود روبن فيزو بعد ذلك بـ 5 دقائق لمضاعفة النتيجة للضيوف بهدف في مرماه ، فيما تكفل أندرياس بيريرا بتسجيل هدف تقليص الفارق لغرناطة في الدقيقة 22 لينتهي الشوط الأول على ذلك .

وحافظ إسبانيول على تقدمه خلال شوط المباراة الثاني بأقل مجهود ممكن وسط غياب أجواء التنافسية عن المواجهة التي لم تكن نتيجتها لتغير شيئاً من ترتيب الفريقين النهائي مع وصول موسم 2016/17 إلى نهايته ، لتبقى النتيجة على حالها (2-1) إلى غاية صافرة النهاية .

وبهذا الفوز يرتقي إسبانيول إلى المركز الثامن مؤقتاً برصيد 56 نقطة ، فيما ينهي غرناطة الموسم في المركز الأخير بـ 20 نقطة ليخوض منافسات الموسم المقبل في دوري الدرجة الثانية .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة