الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يسعى لمعادلة رقم رونالدو القياسي أمام إسبانيول

13:01 29/04/2017

يعيش ليونيل ميسي مهاجم برشلونة واحد من أفضل مواسمه خلال مسيرته الاحترافية الحافلة بالإنجازات، فهو يتصدر هدافي الدوري الإسباني برصيد 33 هدف، مبتعداً بفارق 10 أهداف عن زميله لويس سواريز الذي يحتل المرتبة الثانية.

ويستعد ميسي لقيادة فريقه للفوز على إسبانيول في مباراة مهمة للغاية ، فالتعثر في لقاء اليوم سيكلف النادي خسارة اللقب بنسبة كبيرة.

وبعيداً عن حسابات اللقب، يسعى ميسي للتسجيل في شباك إسبانيول كي يعادل رقم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد القياسي في الدوري الإسباني بعدد المواسم التي تخطى فيها حاجز 35 هدف.

ويعد رونالدو اللاعب الوحيد في تاريخ الكرة الإسبانية الذي سجل 35 هدف أو أكثر بالليجا في 4 مواسم، وهو الأمر الذي لم يحققه ميسي حتى الآن.

وتمكن النجم الأرجنتيني من اجتياز حاجز 35 هدف في الدوري الإسباني خلال 3 مواسم، وهو يملك فرصة كبيرة هذا الموسم كي يعادل رقم غريه التقليدي.

ويحتاج ميسي لتسجيل هدفين في شباك إسبانيول أو المباريات المتبقية هذا الموسم ليصل إلى 35 هدف ويمنع إنفراد رونالدو بهذا الإنجاز.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة