الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواجهة برشلونة تجبر أوساسونا على تصميم قميص جديد !

21:25 25/04/2017

اضطر أوساسونا لتصميم قميص جديد خصيصاً من أجل مواجهة برشلونة يوم غدٍ الأربعاء على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني ، لضمان شروط رابطة الدوري للنقل التلفزيوني .

وبطلب من رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا” سيلعب أوساسونا أمام برشلونة بقميص برتقالي مع خطوط بيضاء تم تصميمه خصيصاً من شركة “أديداس” محتضن النادي الباسكي لمواجهة الكامب نو مساء الغد .

وبسبب توفر أوساسونا هذا الموسم على قميص أساسي أحمر غامق وآخر احتياطي أخضر غامق مع خطوط حمراء وزرقاء طلبت رابطة الدوري الإسباني من النادي الباسكي تصميم قميص جديد في ظل عدم توفير القميصين لشروط تمييز الألوان عن قميص برشلونة المستضيف (الأزرق والأحمر) .

واستغل أوساسونا عدم وجود راعي رسمي على القميص الاستثنائي من أجل طبع عبارة “أوساسونا لا يستسلم أبداً” ، كما وضع النادي الباسكي القميص في متاجره بكمية محدودة مع سعر مرتفع يصل إلى 69 يورو .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة