الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكلاسيكو .. 3 لاعبين ربما يشاركون فيه للمرة الأولى

سامر جرادات

14:21 23/04/2017

حينما تخوض أول مباراة في مسيرتك ضد الغريم فمن الطبيعي أن تكون إحدى أهم الذكريات في عالم كرة القدم، خصوصاً إن كانت هذه المباراة في الكلاسيكو وخلال الفترة الأهم من الصراع بين القطبين ريال مدريد وبرشلونة.

هذه الميزة حصل عليها العديد من اللاعبين في السنوات الأخيرة، كما سيحصل عليها 3 لاعبين من المتوقع مشاركتهم كأساسيين أو بدلاء الليلة.

ناتشو فرنانديز

ناتشو فيرنانديز

مدافع ريال مدريد أصبح عنصر أساسي لا يمكن الاستغناء عنه في مواجهة برشلونة في ظل إصابة رافاييل فاران وكيبلير بيبي. ناتشو يعد من لاعبي ريال مدريد المتمرسين في السنوات الأخيرة وخاض العديد من المباريات بقميص الفريق وصلت إلى 112 مباراة وبدأت منذ موسم 2010\2011 ، لكن لم يسبق له اللعب في أي كلاسيكو لأنه كان دائماً لاعباً بديلاً وخياراً ثانوياً للمدربين.

صامويل أومتيتي

المدافع الفرنسي انتقل إلى برشلونة صيف 2016 قادماً من أوليمبيك ليون الفرنسي، لكنه لم يستطع أن يشارك في لقاء الذهاب في كامب نو بسبب الإصابة مما يجعل كلاسيكو الليلة هو الأول له. طبعاً مشاركة أومتيتي كأساسي في الكلاسيكو أمر مفروغ منه لأنه المدافع الأفضل في برشلونة خلال الموسم الحالي.

باكو ألكاسير

باكو ألكاسير

مهاجم برشلونة البديل والذي انضم إلى صفوف الفريق في صيف 2016 أيضاً لكن دون أن يستطيع إثبات قدراته في أرض الملعب. من المرجح الاعتماد عليه اليوم كبديل أو ربما كأساسي في ظل تأكيد غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن المباراة.

طبعاً ألكاسير سبق أن واجه ريال مدريد في 6 مباريات واستطاع تسجيل هدفين، لكن هذه المباريات خاضها بقميص فالنسيا وليس برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة