الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني يؤكد مفاوضاته مع سامباولي

23:20 13/04/2017

أكد دانييل أنخيليتشي رئيس بوكا جونيورز ونائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم فتح باب المفاوضات مع مرب إشبيلية خورخي سامباولي من أجل تولي تدريب منتخب الأرجنتين خلفاً للمقال إدجاردو باوزا .

وظهر دانييل أنخيليتشي في مقابلة مع قناة “TyC Sports” حيث قال “تربطني صداقة كبيرة مع رئيس إشبيلية خوسيه كاسترو وقد تحدثت معه عن الأمر ، قلت له أننا لم نفتح مفاوضات مع سامباولي لكنه المرشح الأوفر حظاً من أجل أن يكون مدرباً للأرجنيتن ولن نكذب في هذا الأمر” .

وأضاف نائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني قائلاً “أعرف أن إشبيلية قام بمجهودات كبيرة من أجل التوقيع مع سامباولي خلال الصيف الماضي ونحن نحترم ذلك ، هم يريدون إنهاء الدوري في المراكز الأاربعة الأولى ويتبقى أمامهم 7 مباريات وإلى ذلك الحين لن نتحدث مع المدرب” .

وبهذا يعطي دانييل أنخيليتشي إشارة واضحة على نية الاتحاد الأرجنتيني بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد خورخي سامباولي مع إشبيلية الذي يبلغ 1.5 مليون يورو مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي في إسبانيا .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة