الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سامباولي يضع شروطه لتجديد عقده مع اشبيلية

محمد عبد الرحمن

16:02 24/03/2017

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب اشبيلية قد وضع عدة شروط مقابل تجديد عقده مع الفريق الأندلسي.

وينتهي عقد سامباولي مع اشبيلية الموسم المقبل، ويرغب مسئولو الفريق في استمراره لمدة أكثر، خاصةً مع الطفرة التي شهدها أسلوب الفريق مع مدرب منتخب تشيلي السابق.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن سامباولي وضع أكثر من شرط مقابل تجديد عقده، أهمهم رسم خريطة لمستقبل الفريق في السنوات القادمة، لأنه مدرب يحب العمل بنظام.

وأشارت الصحيفة أن سامباولي طلب التحكم في سوق انتقالات اشبيلية في حالة رحيل المدير الرياضي مونشي عن الفريق الصيف المقبل، الذي كان أحد أسباب نجاح النادي الأندلسي منذ بداية الألفية الجديدة.

وأضافت الصحيفة أن كاسترو رئيس فريق اشبيلية يرغب في استمرار سامباولي، الذي ربط أسمه من قبل بتدريب برشلونة، لذلك سيعمل ما بوسعه لبقاء المدرب الأرجنتيني.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360
تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة