الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إسبانيول يحقق فوزاً مثيراً على لاس بالماس في افتتاح الجولة 27 من الليجا

02:02 11/03/2017

افتتح إسبانيول الجولة 27 من الدوري الإسباني بفوزٍ مثير على لاس بالماس بنتيجة (4-3) ، في المباراة التي احتضنها ملعب كورنيا إلبرات في برشلونة .

وبدأ اسبانيول المباراة بشكل مثالي حيث نجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة الأولى عبر هدف دافيد لوبيز سيلفا ، فيما تكفل ماوريسيو ليموس بتعديل النتيجة للاس بالماس في الدقيقة 31 قبل أن يعود جيرارد مورينو لتسجيل الهدف الثاني لإسبانيول قبل نهاية الشوط الأول .

وعاد ماوريسيو ليموس لتعديل النتيجة للاس بالماس بعد 3 دقائق على بداية الشوط الثاني ، فيما أعاد بابلو بياتي التقدم من جديد لبابلو بياتي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 53 قبل أن يسجل مانويل خورادو الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 74 ، ثم قلص ماثيو ايزكويل غارسيا النيجة للضيوف قبل النهاية بـ 6 دقائق لكن هدفه لم يكن كافياً لتفادي الهزيمة .

وبنتيجة اليوم يرفع إسبانيول رصيده إلى النقطة 39 في المركز التاسع ، فيما يتجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة 32 في المركز 12 .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة