الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حكم إسباني سابق : هدايا ؟ نحصل فقط على أشياء لا تباع في متاجر الأندية

03:46 01/03/2017

دخل الحكم الدولي الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي على الخط في قضية الساعة في الإعلام الرياضي الإسباني ، حيث أكد هو الآخر أن الهدايا الرمزية التي تقدمها الأندية للحكام لا تحمل أي قيمة .

وظهر إيتورالدي في مداخلة على قناة”Cuatro” حيث قال عن موضوع هدايا الحكام “إنها أشياء بدون قيمة ولا نستخدمها حتى ، لأن الأندية عادة ما تعطي الحكام الأشياء التي لا يمكن بيعها في متاجرهم مثل قميص بمقاس XXXL” .

وكانت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني قد أنهت الجدل وأكدت على أن أكياس ريال مدريد التي خرج بها الحكم جيل مانزانو ومساعديه من ملعب دي لاسيراميكا يوم الأحد الماضي كانت تحتوي على أقلام ودبابيس وحمالات مفاتيح لا أكثر .

وكان الحكم الباسكي إدواردو إيتورالدي قد اعتزل التحكيم بشكل مبكر في سنة 2012 بسبب إصابة عضلية بعد مسيرة 17 موسم في الدوري الإسباني و14 سنة كحكم دولي .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة