الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيا : أنا باق في نيويورك سيتي وأحلم بالعودة للمنتخب

03:16 28/12/2016

كشف النجم الإسباني دافيد فيا عن نيته بالبقاء مع ناديه نيويورك سيتي حتى نهاية عقده كما أعرب عن رغبته في العودة لحمل قميص المنتخب الإسباني مجدداً .

وتحدث دافيد فيا في آخر تصريحاته خلال زيارته لمدينة فالنسيا حيث قال “في يناير سأبدأ في الإستعداد للموسم الجديد مع نيويورك سيتي ، ولن يكون هناك أي تغيير لأنه مازال لدي عام آخر في عقدي وأي أخبار أخرى غير صحيحة” .

وأضاف فيا “يحمسني أن يتذكرني الجميع بلطف ، لكن أنا أفضل دائماً أن أعيش الواقع على الرغم من أن كرة القدم تجبرك على العيش في الخيال في الكثير من الأحيان ، لكن الحقيقة أن عودتي إلى فالنسيا غير ممكنة في الوقت الحالي” .

وعن رغبته في استئناف مسيرته الدولية رفقة منتخب إسبانيا قال دافيد فيا “سأبقى أحلم بالعودة إلى المنتخب إلى غاية اليوم الذي أعلن فيه اعتزالي وسأبقى أقول هذا دائماً ، أعلم أن الأمر صعب في ظل وجود العديد من المهاجمين الرائعين في المنتخب لكن أنا أنافس على مستوى جيد ولن أفقد الأمل أبداً” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

الأكثر قراءة