الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سوسيداد يعود بفوز كبير من بلد الوليد وبلباو يتفوق على سانتاندير

مراد نشيوي

03:34 02/12/2016

استكملت اليوم الخميس مباريات ذهاب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا ، حيث شهدت جل المواجهات الأربعة تفوقاً من أندية الدرجة الأولى كما كان متوقعاً .

وعاد ريال سوسيداد بفوز كبير من ملعب نيوفو جوسي زورييلا حيث تفوق على بلد الوليد بـ 3-1 من توقيع المدافع اينييجو مارتينيز وثنائية خوان ميجيل خمينيز لوبيز ، فيما كان هدف أصحاب الأرض عبر خايمي ماتا من ضربة جزاء .

ووضع ديبورتيفو ألافيس قدمه الأولى في دور الـ 16 بعد عودته بفوز عريض من تاراغونا بالإطاحة بـ جيمناستيك بثلاثية جاءت عن طريق كريستيان سانتوس وثنائية المهاجم الباسكي المخضرم غايزكا توكيرو .

وفي مباراة أخرى فرض هويسكا الممارس في دوري الدرجة الثالثة التعادل بهدفين لمثلهما أمام نظيره لاس بالماس الذي كان سباقاً للتسجيل عن طريق أزدروبال بادرون هيرنانديز وهيرنان دانييل سانتانا تروخييو ، قبل أن يعود أصحاب الأرض للمباراة في شوطها الثاني عن طريق هدفي خوانخو كماتشو وخوان اغيليرا .

وعاد أتلتيك بلباو بفوز هام من ملعب إل ساردينيرو بإطاحته بـ راسينغ سانتاندير بهدفين مقابل هدف وحيد تم تسجيلهم جميعاً في نصف الساعة الأول من المباراة بثنائية راؤول غارسيا للزوار وهدف هيبير بينا لأصحاب الأرض .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة